التعلم والحصول على الإلهام من أفضل المدونين نجاح المدونات

satvlogs
0

التعلم والحصول على الإلهام من أفضل المدونين

في كتب النصائح العملية ، مثل أي شيء آخر في الحياة لا توجد ضمانات الدخل. وحذر القراء للرد على حكمهم الخاص حول الظروف الفردية للعمل وفقا لذلك. 

 

هذا الكتاب غير مخصص للاستخدام كمصدر قانوني أو تجاري أو محاسبي أو المشورة المالية.  وينصح جميع القراء للحصول على خدمات المختصة المهنيين في المجالات القانونية والتجارية والمحاسبية والمالية. 

 كنت مدعوة إلى طباعة هذا الكتاب لسهولة القراءة.  

جدول المحتويات 


الفصل 1: اللبنات الأساسية للتدوين الناجح 

الفصل 2: يمكنك أن تخسر المال من خلال عدم القيام برعاية الاستعراضات 

 الفصل 3: Adsense: ما هو وكيف يمكنك استخدامه 

 الفصل 4: نصائح إضافية لكسب المال على مدونتك 

 الفصل 5: هل الكتابة عن ما تحب كسب المال 

 الفصل 6: توليد الإيرادات من التدوين: حقيقة أم خيال؟ 

 

مقدمة 

دعونا نواجه الأمر.  يمكن أن تكون الأعمال معركة ، خاصة عندما تحاول إنشاء واحد على الانترنت.  ومثل كل المعارك ، لتحقيق النجاح يجب أن تجد الفوز التقنيات وتطبيقها. نحن بحاجة إلى العملاء ،  عملاء لاكتشاف لنا ، أحبنا والحفاظ على العودة لأكثر من ذلك.  نحن نعلم جيدا أن أفضل الشركات هي السلطات في العلامات التجارية.  من لا يعرف الإعلانات التجارية نايك؟ ما الفرد في كامل العالم لا يتعرف على الأقواس الذهبية؟  نحن نغني على طول إلى الراديو الأناشيد إلى درجة أعلى مما نفعل أعلى 40 يضرب! لذلك دعونا يكون انظر إلى هذا الموضوع.  

 

 

blogging ideas,sponsored post

 الفصل 1: اللبنات الأساسية للتدوين الناجح 

 

 أحد معارفه سألني مؤخرا إذا كنت سوف يساعدها على بدء بلوق.

 ألهمني طلبها أن أنظر إلى ما اكتسبته من تشغيل مدونتي الخاصة خلال العامين الماضيين 

خطوات لبناء مدونة ناجحة 

 سألني أحد معارفي مؤخرا عما إذا كنت سأساعدها على بدء مدونة. 

ألهمني طلبها أن أنظر إلى ما اكتسبته من تشغيل بلدي بلوق الخاصة على مدى العامين الماضيين. اقتراحي الأولي كان لقضاء لحظة التعلم والقراءة. شبكة الويب العالمية هي غمرت مع التدوين البيانات والمشورة.  

 أنا لست الرجل لمساعدتك في إعادة أعداد هائلة بين عشية وضحاها ، ولكن هذه البيانات في جميع أنحاء. أنا أيضا لست مصدر لالنقاط الفنية ؛ أعترف بما يجب أن أعرفه عن بلدي الوضع ، وأنا تحديد أكثر وأنا تتطلب ذلك.  

 أفترض أنني مثل معظم الأفراد الذين يطلقون مواد على الإنترنت. أنا أصنف نفسي كمدون صغير ولكن خطير. أنا أيضا المستهلك وقت كبير من المواد ووسائل الإعلام. أتابع العديد من المدونات في عدة منافذ ، سواء للمواد ومعرفة ما يعمل. لذلك على أساس تجربتي, ماذا يجب أن أقول التعارف بلدي التي سوف تحصل على مجموعة لها خارج دون استهلاكها ؟    هنا حيث بدأت. بالنسبة لي ، التدوين هو في الأساس علاقة. 

عنصرين حاسمين في أي علاقة هي النية و جمعية. اختيار ما تريد تحقيقه. كنت قادرا على العثور على العشرات من الاتجاه عالي الجودة حول كل جانب من جوانب الترتيب و السيطرة على بلوق الخاص بك ، ولكن أيا من ذلك هو مقاس واحد يناسب الجميع. كل خيار

-تصميم ، برنامج ، آخر طول ، نمط-يعتمد على الهدف النهائي لك لديك. الاستنتاجات التي لا يبدو مثل صفقة كبيرة الآن قد تصبح حاسمة في وقت لاحق.  

 على سبيل المثال ، قد تبدو الاستضافة الذاتية مع نطاقك الخاص وكأنها حساب غير ضروري ، ولكن من الأهمية بمكان إذا كان هدفك هو بناء العلامة التجارية الشخصية أو الأعمال التجارية في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بك. تذكر أنه عن جمهورك. يجب أن يتناسب التصميم مع شخصية المدونة. 

قد يبدو التصميم السهل للغاية عاديا وغير مرغوب فيه ، ولكن موضوع الحد الأدنى في الواقع تمهد له/لها رسالة ،  يزيد من المواد. كل ما يهم. كل خيار إما يتحرك لك نحو هدفك أو بعيدا عن ذلك.  

 شخصيا ، أنا لا أدفع الكثير من الاهتمام للأرقام لأن حركة المرور هي ليس جزءا من هدفي. أنا أعتبر وتتبع تحليلات كل شهر, ولكن هذا هو حقا أكثر عن الفضول. أسعى الاتجاهات ، جرب أخرى الأفكار والتعلم من الأخطاء. أنا أعتبر موقعي بمثابة حلقة ، وأنا فكر في مناشدة القراء الذين يزيدون من جودة مناقشة. النقطة ؟  أسلوبي متعمد ويناسب مجموعي الهدف. بالمناسبة, يا الأرقام أكثر من ثلاثة أضعاف منذ 1/1/10.  

المعلومات والخبرات والرأي متاحة على الفور من تشكيلة لا نهاية لها من المصادر.  

 أتابع باستمرار الكتاب والمدونين الآخرين لمواكبة اتجاهات وأفكار الآخرين. الأشياء الأكثر أهمية هي الاتساق والشرعية. الغريبة والحيل توفر على المدى القصير المسامير على حساب الثقة والولاء على المدى الطويل. قد تخدعني في زيارة ، ولكن لن أعود إذا كنت علاج لي مثل أحمق. حذار من الحواجز. وأنا أقدر المخاوف بشأن البريد المزعج والخصوصية ، ولكن التوازن تلك ضد الحاجة للقراء للاتصال.  

 جعل شكل التعليق الخاص بك ودية ودعوة. مع الكثير من المنتديات المتاحة, أنا من المحتمل أن تختار تلك التي تلبي احتياجات بلدي تفضيلات الاتصالات. على سبيل المثال ، تجبرني بعض المدونات على استخدام معرف جوجل الخاص بي. نظرا لأنني لا أدخل إلى حساب Gmail الخاص بي ، فلن أرى أبدا تعليقات المتابعة ؛ لماذا تهتم بتأليف تعليق مدروس؟ 

أعرف أن هناك طرق حول ذلك ، ولكن لماذا يجب أن أفعل اضافية العمل على المساهمة في بلوق الخاص بك ؟  أجد أن العديد من الناس لا يحبون ترك التعليقات العامة ، لكنهم يحبون المزيد من الاتصال الشخصي. إذا كنت لا تريد تقديم عنوان بريد إلكتروني ، فكر في إنشاء عنوان بريد إلكتروني بسيط نموذج الاتصال. 

 يبدو واضحا ولكن أقل الحواجز أكثر من اتصال وأكثر من ذلك القراء. هذا ما عرضته كإرشاد للحصول عليها وأشار في الاتجاه الصحيح. ماذا ستضيف؟ 

  

الفصل 2: يمكنك أن تخسر المال من خلال عدم القيام برعاية الاستعراضات 

 

على ماذا تخسر المال 

 ما هي الثقافة المتوسطة مع أكبر الإنفاق الإعلاني على الكرة الأرضية؟ التلفزيون. الإعلانات التلفزيونية فعالة جدا للمعلنين ومربحة جدا لشركات التلفزيون ، لأن المشاهدين سيدفعون حتما الانتباه إلى الإعلانات. هل سنكون قادرين على قول المثل أشياء عن مواقع الويب المستندة إلى المحتوى ، مثل المدونات؟ ليس بالضبط. إذا كنت النظر في جوجل ادسنس أو لافتة الإعلانات الأكثر استخداما تسييل الطرق ، سوف تستنتج أنها تختلف عمليا عن المحتوى التحريري.  

 على سبيل المثال ، إذا كان لديك مدونة وعرض إعلانات على الشريط الجانبي الخاص بك فقط سوف القراء تكون قادرة على فرشاة تماما قبالة الإعلانات إذا لذلك يرغبون. عدد قليل حتى استخدام حاصرات الإعلان ، لذلك لن يروا الخاص بك وحدات AdSense أو لافتات بغض النظر حيث يمكنك وضعها.  

 

ماذا سيكون ما يعادل الإعلان التلفزيوني للمدونة؟ من المحتمل أن advertorial ، وهو مقال كتبه المعلن عن حياته المنتج وطرح في المدونة مثل وظيفة إضافية. آخر الخيار هو الاستعراضات التي ترعاها ، والتي هي المشاركات التي نشرتها المدون ينتقد منتج أو خدمة معينة. معظم المدونين اختر هذا المثال لأنهم يحصلون على كتابة محتوى المقالة أنفسهم ، والقراء لن تكون ازعجت مع كتابة أخرى أسلوب.   

 وهنا حقيقة أن يعزز تشابه الاستعراضات برعاية مع الإعلانات التلفزيونية: إذا سألت أي معلن عما إذا كان يرغب في ذلك دفع ثمن لافتة إعلانية أو لمراجعة برعاية ، وقال انه بالتأكيد يقول برعاية الاستعراض. لم؟ لأنه سوف يكتسب عودة أفضل بكثير على الاستثمار ، حيث أن المراجعة التي ترعاها ستعطي منتجه أفضل أكبر نوع من التعرض مع قراء هذا بلوق.    

ونتيجة لذلك ، برعاية الاستعراض هو على الارجح من بين الأكثر ربحا طريقة لتحقيق الدخل من بلوق. في الأسبوع الماضي عرضت شركة واحدة لي 1 إلى 1000  

اكتب نقدا حول منتجها الأخير. كان مرتبطا بمكانتي ، و كنت متأكدا من أن معظم القراء سيجدونها ذات قيمة.   

 هذا جعلني أتساءل: هل يترك معظم المدونين المال على الطاولة من خلال عدم القيام برعاية ملاحظات ؟  على سبيل المثال ، إذا بدأت في القيام بها في هذه المدونة ، يمكنني بسهولة إضافة 4,000 دولار آخر شهريا في الأرباح (النظر في مراجعة برعاية واحدة في الأسبوع) ، والتي من شأنها ببساطة مضاعفة الربح الإعلان بلدي على بلوق. أعتقد أن هذه النسبة هي صحيح بالنسبة لمعظم المدونين.  إذا بدأ المدونون في إجراء مراجعات برعاية سيضاعفون عائدات إعلاناتهم ومع ذلك ، أعتقد أنه ممكن للمدون للقيام برعاية الاستعراضات مع الحفاظ على له النزاهة. هناك 3 متطلبات رئيسية: 

    1. كشف واضح عن كل مراجعة, 

   2. الصدق أثناء كتابة الاستعراض, 

   3. اختيار المنتجات التي هي ذات الصلة حقا ومفيدة للقراء. 

 ادعى أشخاص آخرون أن المشاركات التي ترعاها يمكن أن تجعلك في ورطة مع جوجل ، ولكن هذا ليس صحيحا طالما كنت تستخدم أي متابعة السمة على الروابط داخل الاستعراض. جوجل ليس لديها مشكلة في الروابط الدعائية ، طالما أنك تقوم بتسميتها بوضوح مثل هذا. في جوهر السؤال الذي يطرح هو هل القراء سوف أن تؤجل من قبل الاستعراضات برعاية وعما إذا كنت تشعر هذا شارع جيد لبلوق الخاص بك.


 الفصل 3: Adsense: ما هو وكيف يمكنك استخدامه 


ادسنس؟ ما هذا ؟  

 
Adsense هو من بين مولدات الربح الأساسية للمدونات والمواقع. عادة ما تكون قادرا على تحسين معدل النقر إلى الظهور بشكل كبير و مجموع صافي عن طريق وضع الإعلانات بحكمة من خلال تحسين استهداف المواد أو عن طريق تحسين الوحدات الإعلانية مباشرة. أدناه سوف تغطية النقطة الأخيرة ، وكيفية تحسين وحدات ادسنس مع 8 نصائح بسيطة : 
 
   1. الوحدات الإعلانية الثلاثة الأعلى أداء هي: 336×280 مستطيل كبير, 300×250 مستطيل مضمنة و 160×600 ناطحة سحاب واسعة. فكر في باستخدام هذه الوحدات إن أمكن ، ولكن ضع في اعتبارك أن التنسيقات الأخرى سيكون أكثر ملاءمة لتصميم موقعك. 
    
2. لون الرابط الأكثر نجاحا هو الأزرق. يتم توصيل هذه المعلومات مع جذور الإنترنت حيث تستخدم جميع المواقع الرئيسية لميزة الأزرق الروابط. 
    
3. بصرف النظر عن الروابط الزرقاء ، يمكنك أيضا استخدام لون ارتباط يطابق نمط موقعك (أي إذا كنت تستخدم الروابط الخضراء جعل روابط Adsense من نفس اللون). 
    
4. كقاعدة عامة ، مزيج (لا حدود ، نفس الخلفية) وحدات Adsense الخاصة بك إذا كان موقعك يحتوي على نظام ألوان فاتحة وتباين (الحدود ، الخلفية المتناقضة) الوحدات إذا كنت تستخدم لون داكن مخطط 
    
5. إذا كانت الإعلانات تستند إلى المحتوى ، فيجب عليك تجنب استخدام الحدود بينما وحدات الإعلان خارج المحتوى يمكن استخدام الحدود للفت الانتباه. 
 
6. إذا كان موقعك يحتوي بشكل رئيسي على تكرار الزوار (مثل المنتديات) ، يمكنك ذلك 
تدوير لون الخلفية للوحدات لخفض الإعلان العمى 
    
7. النظر في إزالة "الإعلان على هذا الموقع"• رسالة من وحداتك يمكن القيام بذلك على لوحة التحكم تحت " My قسم "الحساب" ، تعطيل "تسجيل المعلن في الموقع"• ميزة. 
    
8. اختبار واختبار واختبار. كل موقع فريد من نوعه لذلك تأكد من اختبار بألوان وتنسيقات مختلفة وتتبع النتائج لضبط ادسنس الخاص بك.


مزيد من النصائح لتكون ناجحة 

 إذا كنت تخطط للإعلان على مدونتك ، فربما تكون بالفعل سمعت عن ادسنس. إنه أكبر سوق عبر الإنترنت للإنترنت المدونين. معظم الأفراد الذين يعلنون على بلوق بشكل جيد للغاية. كيف تعال ؟  في معظم الأحيان قام المدون بحثه. إذا كنت ترغب في زيادة فرصك في الإعلان، هذه النصائح الثمانية أدناه سوف تساعدك. 
 
1. تأكد من بلوق الخاص بك هو لتوليد حركة المرور هذا هو العامل الأكثر أهمية. إذا كنت ترغب في الإعلان على بلوق مع نجاح بلوق الخاص بك يجب أن يكون لديك حركة المرور ضخمة ، ادراجها قبل التنقيد أن المرور سيكون قرارا سيئا. هل سيكون قادرا على الإعلان عن ذلك, لكن المال الذي ستحصل عليه قد يكون أقل بكثير من المقياس الحقيقي للموقع. 
 
2. العمل على تقييم ثقتكم كل عضو على شبكة الإنترنت لديه تصنيف الثقة, ومعظم المعلنين سوف تحقق من ذلك قبل وضع عطاءاتهم. وبعبارة أخرى ، وارتفاع الخاص بك 
تصنيف الثقة ، زادت فرص الإعلان على بلوق الخاص بك. كما النتيجة يجب أن تتخذ جميع الإجراءات التي من شأنها تحسين ثقتك التقييم (على سبيل المثال ، قم بتوصيل حساب Flippa الخاص بك بـ Facebook و ينكدين, التحقق من رقم الهاتف الخاص بك وهلم جرا). 
 
3. لا الضجيج الوصف الخاص بك لمزيد من الضجيج كنت وضعت في الوصف الخاص بك ، والمزيد من الناس سوف تعتقد أنك يائسة للإعلان وأن مدونتك ليست صلبة واحد. أمثلة من الملاحظات التي يجب تجنبها ما يلي: "ضخمة محتمل!"،"فرصة مدى الحياة!"،"خسارتي هي مكسبك!"ثانيا, لا تفترض ما يمكن أن تكسبه المدونة. بعض الناس قائمة المدونات التي تحقق 10 دولارات شهريا حاليا ، ويواصلون القول: "هذه المدونة لديها القدرة على تحقيق 4,000 دولار شهريا بسهولة!"إذا كنت تعرف هذا على وجه اليقين أنك لن تبيع مساحة إعلانية لمثل هذا السعر المنخفض.... 
 
4. الجواب على كل تعليق حتى لو كنت تكتب وصفا واضحا وضوح الشمس الناس سوف لا تزال لديها أسئلة ، وسوف يسألونهم من خلال قسم التعليقات. إنه من المهم الإجابة على كل تعليق واحد, لأن هذا لن فقط شجع هؤلاء المعلقين على الرغبة في الإعلان على مدونتك ، لكنه سوف أيضا تحسين المصداقية الشاملة. 
 
5. لديك سبب معقول للإعلان واحدة من أول الأشياء الناس سوف يطلب منك هو لماذا كنت الإعلان؟ 
إذا لم يكن هناك سبب معقول ، فسيفترضون بحق أن المدونة الذهاب إلى أسفل ، وأنك تريد التخلص منه قبل أن يصبح لا قيمة لها. في الواقع سيكون فكرة جيدة لتشمل سبب الإعلان. تحتاج بالتأكيد إلى العثور على واحد يناسب مدونتك, ولا تزعج القراء بالإعلانات التي لا علاقة لها كنت بلوق.


 الفصل 5: هل الكتابة عن ما تحب كسب المال 

الكتابة عن ما تحب؟ 
 هذا هو الكليشيهات الأكثر شيوعا بين المدونين والخبراء عبر الإنترنت ورجال الأعمال الإنترنت. أنا متأكد من أنك سمعت به من قبل. أنا استخدمت هذا نصيحة نفسي. وغني عن مثل هذا: إذا كنت ترغب في كسب المال على الانترنت, أنت حصلت على اختيار الموضوع الذي كنت متحمسا. تحتاج إلى الاستمتاع بها ، لن ينجح الأمر اعتدت أن أتفق معها ، مائة في المئة. مؤخرا, ومع ذلك, أنا بدأت التشكيك في هذه القاعدة. إنشاء موقع على الموضوع تحب هو بالتأكيد تقنية كبيرة ، وأنها لا تعمل بشكل جيد بالنسبة للكثيرين الأفراد, ولكن لست متأكدا إذا كان هذا هو السبيل الوحيد للذهاب. العيب الأول أنا انظر على هذه القاعدة هي الحقيقة التالية: إذا كان مكانة أو الموضوع الذي تحب ليست واحد مربح ، سيكون من الصعب جدا كسب الكثير من المال عبر الإنترنت مع أنه بغض النظر عن ما تفعله.  
 
لنفترض أنك تحب الشاي. يجب أن تكتب عن ذلك إذا كنت تريد أن تجعل المال على الإنترنت ؟  أنا لست متأكدا. هل يمكن بالتأكيد إنشاء شعبية موقع حول الشاي ، ولكن إذا كنت قررت أن تذهب مع أكثر ربحية المتخصصة بدلا من ذلك, في حين وضع نفس الجهد و الوقت, يمكنك حتى جعل المزيد من الدخل.  
 
إحدى الحجج التي يستخدمها الناس لعمل نسخة احتياطية من " لقد كتبت عنها ما تحب" النظرية هي حقيقة أنه إذا اخترت موضوعا فقط لأنها مربحة, قريبا سوف تفقد الدافع. إذا كنت أكتب عن شيء تحب ، من ناحية أخرى ، سيكون لديك المحتوى لسنوات قادمة. هذا صحيح جزئيا ، ولكن ليس تماما ، لأن بعض الناس الحصول على الدافع من الرغبة الخالصة لكسب المال أو أن تصبح ناجحة.  وبعبارة أخرى ، إذا بدأوا موقع على شبكة الانترنت على مكانة مربحة ونرى أن جهودهم تجلب كمية لا بأس بها من المال ، وسوف تحصل دوافع بغض النظر عن ما هو الموضوع. حتى أنها سوف تفعل البحوث ،  تعلم عن ذلك إذا لزم الأمر. إذن ما هو موقفي الآن؟ أعتقد أن كلا من الاستراتيجيات يمكن أن تعمل.  
اختيار مكانة أو موضوع لأنك تحب ذلك هو طريق جيد للنجاح ، ولكن اختيار واحد مربحة والاقتراب منه علميا يمكن أن تكون ناجحة على قدم المساواة.  "تحتاج إلى محاولة مساعدتي في بهارات الذين يمكن أن تفعل ذلك بالنسبة لك ل $3/ساعة و التوصيل مجانا-
في وورد الخاص بك بلوق."عندما كنت في حاجة الى القليل متشط جوجل كلمة المنطقة التي تحتاج إلى مساعدة في وإضافة إما "مساعدة" أو "المجتمع" لذلك.   
البحث عن مجتمع, منتدى أو بلوق على الانترنت كنت قادرا على شنق في لفترة.  سوف تؤتي ثمارها الشعور منتعشة وربما حتى مع بعض النصائح الجديدة الرائعة من الأفراد الذين يعانون هناك نفس المشاكل كما كنت وتحويلها إلى نجاحات.


 الفصل 6: توليد الإيرادات من التدوين: حقيقة أم خيال؟ 

جعل حقيقة المال؟ أو خيال ؟  

  إذا كنت طرح بلدي بلوق الناس لفة عيونهم أو ابتسامة في "أنا لا فهم ولكن حسنا" نوع من الطريق. إذا كنت طرح حقيقة أن أجعل المدونات الدخل ، ومع ذلك ، لدي فجأة انتباههم. 
يبدو المفهوم سهلا بما فيه الكفاية. أنا أكتب عن القضايا التي أحب, الأفراد قراءتها ، وأنا تحقيق الربح من الإعلانات. إلى تلك نحن الذين كانوا يفعلون ذلك لفترة من الوقت ، انها بسيطة. إلى المدون المبتدئ الذي هو مجرد الحصول على الأعمال التجارية ، كل نفس ، من المهم أن التعرف على ما كنت تحصل في. 
 
إذا كنت جديدا على التدوين والمهتمين في القيام بذلك للحصول على أرباح ، هنا بعض الأشياء أن نأخذ في الاعتبار قبل تكريس نفسك. 
التدوين بسيط. التدوين من أجل الربح هو أصعب. لن أذهب بقدر ما القول أنه من الصعب رسم دخل ثانوي من التدوين ، لكنه كذلك بالتأكيد أصعب مما يعتقد معظم الأفراد. الأمر لا يتعلق فقط خلق المواد والصفع حتى بعض الإعلانات. جيد الكتابة, tinplating السليم, وضع الإعلان, تطوير جمهور... هناك الكثير من المهارات اللازمة لجعل بلوق مثمرة, كل والتي سوف تحتاج إلى معرفة. 
  
تحتاج إلى بلوق على المدى الطويل أو لا على الاطلاق. الغالبية العظمى من مدونات قنبلة في الأشهر القليلة الأولى ، الوقوع تحت الإهمال والإهمال.   
ترى مدونات الزوجين أرباحا خلال الأشهر القليلة الأولى. إلا إذا كنت قادرة على التمسك بها لمدة عام على الأقل ، وربما لن ترى أي العودة لجهودكم. اختيار المتخصصة التي تستمتع والعصا معها. 
الغرض العام أو بلوق متعددة المواضيع تواجه صعوبة في تطوير عدد القراء. طرح الأفكار حول الموضوعات التي تهتم بها أكثر من غيرها ، ثم اختيار واحد وبلوق عن ذلك حصرا.  
ابدأ بمدونة واحدة. إذا كان لديك الكثير من العناصر في قائمة ممكنة المواضيع ، لا تستسلم لإغراء لبدء بلوق مختلفة لكل واحد. من خلال تقسيم جهدك بين عدة مدونات ، يمكنك زيادة احتمال أن كل منهم سوف تفشل. ضع كل جهدك في مدونة واحدة للبدء. بمجرد الحصول على تعليق من الأشياء ، فإنك قد تنظر في المتفرعة مع بلوق إضافية. 
    
إذا كنت غير متأكد, اختبار محرك الأقراص. والحقيقة هي أن العديد من الناس ليس لديهم 
محرك الأقراص أو القدرة على التحمل بلوق الدخل بنجاح. إذا لم تكن كذلك بالتأكيد محاولة كاتب المدونة على خدمة مجانية مثل Blogger أو WordPress.com. يشعر بها لبضعة أسابيع. إذا بحلول نهاية هذا الوقت, كنت قد تمسك معها وتجد لك مثل التدوين هو حق لكم ، انتقل قبل والالتزام الجهد. تنطبق هذه النصيحة بشكل جيد على اختبار القيادة مواضيع جديدة إذا كنت غير متأكد ما يكتب عنه. 
  
ضع الإعلانات بحكمة. بعض الأفراد يوصي لا وضع الإعلانات على بلوق حتى نضجت إلى حد ما. آخرون المحامي وضع لهم على الفور. هناك مكافآت ومخاطر على كلا النهجين. فقط تأكد من وضع الإعلانات الخاصة بك بلباقة حتى لا تطغى القراء. وضع تجربة المستخدم في المقام الأول. 
  
استمتع بنفسك. هذا هو المفتاح الحقيقي لنجاح المدونات. إذا اخترت الموضوع الذي تستمتع به وبلوق حول هذا الموضوع مع العاطفة لعدة أشهر و سنوات على نهاية, سوف بلوق الخاص بك بناء القراء, توليد الدخل, و عموما النجاح. إذا ، ومع ذلك ، يصبح بلوق الخاص بك عمل روتيني للحفاظ، وسوف تفشل حتما. وبالتالي ، إذا كنت مواكبة بلوق الخاص بك وكنت أحب ذلك ، وسوف تنجح وتوليد الربح. إذا كنت لا تفعل البحث الخاص بك ، والكتابة عن الأشياء التي ليست ذات فائدة ، و بشكل عام لا تواكب ذلك ، ستفشل مدونتك حتما. 
  
عندما يشتري العملاء منتجك أو خدمتك لأول مرة يقومون بها حقا إجراء عملية شراء تجريبية. إذا كانوا ممتنين سيواصلون العودة إلى أنت. صنع منتج مفيد ليس نهاية القصة. الكثير من أصحاب الأعمال يرتكبون نفس الخطأ. في أقرب وقت المنتج هو اشتريت ينسون المشتري. إذا كنت ترغب في عقد العميل كرر المشتريات يجب عليك تحسين خدمة العملاء الخاصة بك. توفير خدمة رائعة للمشتري الذي اشترى منتجا أو خدمة. أنها سوف 
بالتأكيد أعود إليك كما يفضل الجميع آمنة ومألوفة و منتجات ذات جودة عالية. 
 
توفير منتج أو خدمة ذات نوعية جيدة هو مجرد بداية القصة. 
لا تحاول خداع المشتري. عندما يحصل emptor على منتج جيد من أنت بسعر عادل يطور توقعات معينة. الآن هو الخاص بك المسؤولية أن ترقى إلى مستوى هذا التوقع من خلال الحفاظ على الجودة. 
إذا لم يحصلوا على منتجات جيدة في عملية الشراء الثانية أو الثالثة ، فسيقومون بذلك التبديل إلى علامة تجارية أخرى. تذكر أن منافسيك هناك لجذب انتباههم. ولاء العلامة التجارية ليس فقط يكسب موجه لك الأرباح ولكن يزيد من الإيرادات الخاصة بك في المدى الطويل.


نصيحتي الاخيرة لك

 
تذكر أن الإعلان لا يجب أن يكون إدراكيا طويلا عملية.  حتى على نطاق صغير ، يمكن للمدونات الشخصية بالتأكيد توليد الإيرادات.  شبكة ومواقع الشبكات الاجتماعية تجعل هذا أسهل من أي وقت مضى.  الإعلان في بلوق الخاص بك يمكن أن يكون متعة ، الأهم من ذلك ، مجزية للغاية. تذكر أن الجنس البشري يتعمق مع وعي المستهلك. يمكنك كسب المال من بلوق الخاص بك.



Tags

Post a Comment

0Comments

bonjour tous le monde

Post a Comment (0)