العطلة الصيفية للدجاج (باستخدام الألياف الزجاجية للرجل الفقير)

satvlogs
0


لم يغادر دجاجنا الأليف الفناء الخلفي لدينا في السنوات ال 9 الماضية. نظرا لأنه الآن موسم العطلة الصيفية ، اعتقدت أنني سأصنع لها مأوى لطيفا يشبه الخيمة ، لإعطاء بعض الاختلافات الإضافية في حياتها. لا يتم حبس دجاجتنا أبدا حتى تتمكن من المشي والجلوس حيث تحب في الفناء الخلفي لدينا. لدينا حظيرة دجاج كبيرة ، لكن دجاجتنا تحب الجلوس في مكان ما حيث يمكنها رؤيتنا ، لذلك غالبا ما تجلس بجوار إحدى نوافذ منزلنا. عندما أضع الملجأ الجديد هناك ، يمكنها استخدامه للاختباء من المطر وما زالت ترانا.
في هذا المشروع استخدمت الألياف الزجاجية للرجل الفقير. قرأت عن ذلك على الإنترنت وأردت تجربة هذه التقنية في مشروع صغير الحجم مثل هذه الخيمة.


الخطوة 1: اصنع الكلمة


استخدمت أجزاء من منصة نقالة قديمة لجعل الأرضية تحت الخيمة. عندما وضعت 6 قطع من خشب البليت بجانب بعضها البعض ، أعطتني سطحا يبلغ 80 × 85 سم وأنا أحب هذا الحجم.
نظرا لأن هادي الخشب كان موضوعا لفترة طويلة ، كان جزء من الخشب قذرا للغاية. نظرا لأن لدينا مياه في جميع أنحاء الفناء الخلفي ، فقد استخدمت فرشاة مبللة لتنظيف الخشب. جاء بعض البط على الفور لرؤية ما كنت أفعله. كان يوما مشمسا ولم ينقع الخشب مبللا ، لذلك جف بسرعة مرة أخرى.
استخدمت مطرقة وبعض المسامير لضم القطع معا وبعد ذلك قمت برسمها باللون الأخضر لجعلها تبدو وكأنها عشب.
أحتفظ بالأرضية قطعة منفصلة ، بحيث يمكن رفع الخيمة ويمكن تنظيف الأرضية عند الحاجة.

الخطوة 2: قياس القطع



في الصورة الأولى ترى 5 قطع قطعتها لصنع الخيمة. لقد كتبت الأبعاد على كل قطعة ، لذلك فهي تخدم نوعا ما مثل الرسم.
جمعت عدة قطع من الخشب الخردة وحددت المكان الذي اضطررت إلى قطعها. على جانب السقف مصنوع من بضع قطع أصغر ألصقها معا ، لأنني لم يكن لدي ما يكفي من القطع الكبيرة من الخشب.


الخطوة 3: قص إلى الحجم الصحيح



استخدمت منشارا دائريا صغيرا لإجراء التخفيضات المستقيمة واستخدمت منشارا للرقص لقطع المنحنيات. إنه تصميم سهل ، لذا فإن قطع الخشب لم يستغرق الكثير من الوقت.


الخطوة 4: شطبة على الجانبين (اختياري)



كانت قطعتا الخشب الرقائقي اللتان استخدمتهما على جانبي الخيمة مشطوفة بالفعل بزاوية 45 درجة. ليست هناك حاجة حقا لإضافة هذا الشطب. لقد استخدمته للتو ، لأنه كان موجودا بالفعل في القطع المتبقية التي استخدمتها.


الخطوة 5: قطع الشرائح




اضطررت للانضمام إلى عدة قطع من الخشب الرقائقي. لن يكون مفصلا قويا ، عندما قمت فقط بتثبيت قطعة واحدة من الخشب الرقائقي في جانب القطعة الأخرى من الخشب الرقائقي ، لذلك قررت استخدام بعض الشرائح الصغيرة لتعزيز الزوايا.


مرة أخرى استخدمت قطع الخشب المتبقية. لقد وضعت للتو شريحة على الجانب الخلفي من الخيمة وحددت المكان الذي اضطررت إلى قطعه. ثم واصلت القطعة التالية حتى أصبح لدي ما مجموعه 8 قطع ، والتي كانت وات كنت بحاجة إلى ضم جميع الزوايا معا.

الخطوة 6: لصق الشرائح على الخشب الرقائقي



أضفت غراء الخشب إلى الشرائح ، واستخدمت إصبعي لنشر الغراء على الجانب بأكمله من الشريحة ثم وضعت الشريحة على الخشب الرقائقي. أضفت بعض المشابك ودعتها تجلس لمدة نصف ساعة تقريبا.

قمت أولا بالجانب الخلفي من الخيمة ثم كررت نفس العملية على الجانب الأمامي من الخيمة.


الخطوة 7: إضافة مسامير



على الرغم من أن الغراء الخشبي قوي جدا بالفعل ، إلا أنني أحب إضافة بعض البراغي للحصول على قوة إضافية. لذلك عندما تم ضبط الغراء ، قلبت الجانب الخلفي من الخيمة بحيث كان الخشب الرقائقي في الأعلى والشرائح تحته.
ثم حفرت ثقوبا ، ولكن فقط من خلال الخشب الرقائقي وليس في خشب الشريحة. أضفت قطعة صغيرة من الشريط على مثقاب الحفر للإشارة إلى مدى عمق حفر الحفرة. قطر الثقب هو نفس القطر الخارجي للمسامير. ثم استخدمت مثقاب خاص لتفتق الجزء العلوي من الحفرة التي حفرتها ، لخلق بعض المساحة لرأس المسمار. وبعد ذلك أضفت البراغي.
في هذه الأثناء كان دجاجنا يراقب ما كنت أفعله. أنا أستمتع حقا بوجودها عندما أفعل شيئا في الفناء الخلفي. في بعض الأحيان تكون في الطريق ، ولكن عادة ما يكون من الجيد أن يكون لديك حولها.

 الخطوة 8: التجميع


كانت عملية التجميع سهلة للغاية. قمت بحفر بعض الثقوب للمسامير في الجانبين وفي السقف ، وأضفت بعض الغراء ثم قمت بتثبيت القطع معا.
تأكدت من أن البراغي دخلت في الشرائح التي كانت خلف الخشب الرقائقي.


الخطوة 9: شريحة إضافية في الأعلى



نظرا لأن الجزء العلوي من السقف كان على شكل حرف V وكان يجمع الماء ، فقد قررت إضافة شريحة إلى أعلى السقف. استخدمت سكينا لتقريب جوانب هذه الشريحة ثم لصقتها في مكانها.

الخطوة 10: الاختبار



هذا هو المدى الذي كنت عليه في نهاية اليوم. وضعت الخيمة على الأرض وسألت الدجاج إذا كانت تحب ذلك.
كانت مهتمة بشكل رئيسي بالحبوب التي أسقطتها في الخيمة ، لكنها على الأقل ذهبت إلى الداخل :-)

الخطوة 11: الألياف الزجاجية للرجل الفقير



قرأت على الإنترنت عن الألياف الزجاجية للرجل الفقير. الفكرة هي أنك تلصق النسيج على الخشب وبعد ذلك ترسم النسيج. سيتم تعزيز الطلاء بألياف النسيج وبالتالي يجب أن يشكل طبقة مقاومة للماء.
العملية التي اتبعتها هي:
أضف غراء الخشب على سطح الخشب وتأكد من أن الخشب مغطى بالكامل بالغراء الخشبي. ثم استخدم قطعة قديمة من ملاءة السرير وضعها على الخشب. تأكد من الالتفاف حول الحواف بملاءات السرير ، بحيث يتم تغطية جوانب الخشب أيضا. ثم استخدم المقص لإزالة نسيج الوصول. دع الغراء يضبط لمدة يوم واحد على الأقل.
بعض الدروس التي تعلمتها:
لا تفعل هذا في الخارج في يوم عاصف. بعد ذلك ، سوف يتلامس النسيج بالفعل مع الغراء عندما لا تريد ذلك بعد.
تأكد من أن لديك الكثير من الغراء الخشبي. لقد استخدمت حوالي نصف هذه الزجاجة الكبيرة لهذا المشروع.
استخدمت يدي لنشر الغراء الخشبي ، ولكن النتيجة هي أن يدي كانت قذرة وانتهى الأمر أيضا بالغراء الخشبي في الخارج من


الخطوة 12: الطلاء


لم أضف أي نسيج إلى الداخل لأنه لا ينبغي أن يبلل من المطر.
رسمت الداخل باللون الأبيض وانتظرت يوما قبل أن أرسم اللون الأزرق الخارجي.
على الإنترنت قرأت أن بعض الناس استخدموا 5 معاطف من الطلاء على الألياف الزجاجية للرجل الفقير. يبدو الأمر مبالغا فيه بعض الشيء بالنسبة لي ، لذلك استخدمت فقط 2 معاطف من الطلاء لهذا المشروع. سأراقب مدى نجاحه وربما سأضيف طبقة إضافية أو أكثر من الطلاء لاحقا.


الخطوة 13: السفر إلى موقع العطلة الصيفية

غالبا ما يجلس دجاجنا خارج نافذة مطبخنا ، خاصة عندما نكون هناك في وقت العشاء. بعد العشاء يخرج أحدنا مع بعض الحلوى لها وعندما ترى الباب مفتوحا ، تطير هناك. ولكن مع بعض الخيال ، يمكنك أن ترى الأمر كما لو أنها تطير إلى موقع عطلتها الصيفية.

الخطوة 14: استمتع



من السهل تحريك الخيمة حولها ، لذلك في الأيام القليلة القادمة ستكون في هذا الموقع.


Tags

Post a Comment

0Comments

bonjour tous le monde

Post a Comment (0)